مش هترمي تفل الشاي تاني!!… استخدمي تفل الشاي لبشرتك يوميًا ومش هتصدقي اللي هيحصل

يعتبر الشاي واحدًا من اشهر المشروبات التي يتم شربها في كافة الدول العربية، ويتم تحضير الشاي بطرق مختلفة ومتنوعة سواء كان شاي بالحليب او شاي عادي او حتى شاي كرك، وغيرها من الانواع الأخرى، لكن معظم النساء والسيدات يقمن بالتخلص من تفل الشاي بعد الانتهاء من شربة، لكن بعد تلك الوصفة لن تتخلصي من تفل الشاي مرة أخرى، وللتعرف على تفاصيل اكثر بشأن استخدامات تفل الشاي للبشرة تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

فوائد تفل الشاي للبشرة

  • يساعد تفل الشاي في القضاء على حب الشباب تمامًا، حيث ان مضادات الاكسدة المتواجدة في الشاي تساعد على معالجة حب الشباب بفعالية كبيرة عن طريق استخدامة كماسك على البشرة يوميًا.
  • يساعد الشاي ايضًا في تهدئة حساسية وتهيج البشرة سواء كان بسبب ازالة الشعر او بسبب الحرارة العالية ويقلل من الالتهابات الناتجة عن ازالة الشعر.
  • في حالة التعرض إلى اي من حروق الشمس او حروق المطبخ قومي بوضع تفل الشاي في مكان الحرق وسوف تلاحظين تحسن كبير جدًا.
  • في حالة حدوث انتفاخ اسفل العينين يمكن وضع تفل الشاي في مكان الانتفاخ بعد وضعه في الثلاجة لمدة خمس دقائق للحصول على افضل نتيجة.

طريقة عمل ماسك الشاي للبشرة

في اول خطوة قومي بعمل شاي بدون سكر تمامًا، وبعد الانتهاء من شرب الشاي اتركي التفل في الثلاجة لمدة حوالي خمس دقائق فقط ثم ابدئي في وضعه على البشرة، وبعد ان يجف قومي بغسلة بالماء جيدًا.