«ديربي السعودية».. موعد مباراة النصر أمام الأهلي في دوري روشن والقناة الناقلة – الثأر بعد خناقة رونالدو

تترقب جماهير كرة القدم السعودية لقاءً مرتقباً ضمن ديربيات كرة القدم العربية، حيث يلتقي النصر بالأهلي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 ستُقام المباراة على ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود، معقل نادي النصر، يوم الجمعة 13 سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحتل نادي النصر حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى وانتصاره على الفيحاء في الجولة الثانية في المقابل، يأتي نادي أهلي جدة في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط، إثر فوز وهزيمة في أول مباراتين لهما في الموسم.

ستقوم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بنقل المباراة عبر قناة SSC HD1، مع تقديم استوديو تحليلي يسبق اللقاء يضم نخبة من نجوم كرة القدم السعودية لمناقشة أبرز نقاط القوة والضعف لدى الفريقين، واستعراض خطط اللعب الخاصة بكل مدير فني.

وتعاني كتيبة النصر من بعض الغيابات المؤثرة، أبرزها الجناح أيمن يحيى والنجم البرتغالي أوتافيو مونتيرو، الذي يعاني من آلام تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية، ولا يزال موقفه من المشاركة غير محدد من جهة أخرى، تعرض نجم الأهلي رياض محرز للإصابة مع منتخب بلاده، ولا يزال مصيره من المشاركة في المباراة غير مؤكد.