“اشحنوا الموبايلات”.. قطع الكهرباء غداً عن هذه المناطق لمدة 3 ساعات| هل منطقتك منهم؟

أعلنت شركة الكهرباء في محافظة القليوبية، في بيان نشرته على صفحته على الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن انقطاع الكهرباء عن عددا من المناطق في مدينة بنها غدا الجمعة الـ 13 من شهر سبتمبر الجاري لمدة 3 ساعات متواصلة.

انقطاع الكهرباء غدا عن هذه المناطق

وأشارت شركة الكهرباء في القليوبية، إلى أنه من المقرر انقطاع التيار الكهربائي  في عددا من المناطق من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا لمدة 3 ساعات متواصلة، لعدد 15 منطقة في بنها، مشيرة إلى أن السبب في انقطاع التيار هو إجراء الصيانة اللازمة بهذه المحولات.

وأفادت شركة الكهرباء في القليوبية، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة من الساعة السابعة صباحا للعاشرة صباحا عن مناطق “منشية الحرس الوطني – منشية النور – عزبة المتني – مساكن الرملة – عزبة الزراعة – مساكن السلام كفر مناقر – الشدية حتى مسجد عفيفي عبد الكريم اتجاه ش عبد الحافظ – الطريق القبلي – مساكن طابا – برج العطار – سريع سندنهور – طريق الزقازيق – شارع العاصمي – المنشية خلف السكة الحديد”.

وناشدت شركة الكهرباء بالقليوبية، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والهيئات، في المناطق المتأثرة بفصل التيار توفير تغذية بديلة خلال فترة الانقطاع حتى لا تتأثر أعمالهم بذلك، على أن تعود الخدمة إلى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال الصيانة المقررة.

استمرار خطة تخفيف الأحمال

وتستمر الحكومة في وقف خطة تخفيف الأحمال التي بدأت منذ شهر  يوليو الماضي، حيث أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء حينها وقف قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال لحين إشعار آخر، وعلى الرغم من ذلك تستمر أعمال الصيانة التي تتطلب في بعض الأحيان فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق من أجل تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.