1 % فقط اكتشفوا القطة المخفية بـ 5 ثواني.. فهل أنت منهم؟

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، لغزًا جديدًا من ألغاز الخداع البصري لاختبار مدى ذكاء القراء وكذلك اختبار مهارات الملاحظة لديهم باستخدام هذا الخداع البصري الصعب، موضحًا أن العثور على القطة المختفية بذكاء في غضون 5 ثوانٍ فقط ليس سهلًا فلا تنخدع بما تراه للوهلة الأولى حيث تتطلب هذه الألغاز ملاحظة دقيقة وسرعة معالجة فائقة، مشيرًا إلى أن مثل هذه الألغاز تعمل على تنمية العقل وتساعده على التفكير بشكل منطقي واتخاذ القرارات بشكل سريع حيث أن بعض الدراسات أثبتت أن الدوام على حل هذه الخدع البصرية تنمي حدة الذكاء وتقوي مهارات الملاحظة.

هل أنت مستعد للتحدي؟.. اكتشف القطة في 5 ثوانٍ

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الصعبة، أن أولئك الذين يستطيعون التغلب على هذا اللغز البصري في أقل من 5 ثوانٍ لديهم القدرة على تحديد الأنماط بسرعة وتجاهل عوامل التشتيت، حيث يميل الأشخاص الذين يتمتعون بذكاء استثنائي إلى أن يكونوا شديدي الملاحظة، وقادرين على معالجة المعلومات بسرعة واتخاذ قرارات سريعة ودقيقة، مشيرًا إلى أن الصورة المنشورة تظهر مجموعة من الزهور تحلق فوقها فراشات وكذلك يوجد تحتها حشرات زهرية.

 

هل توصلت إلى القطة المخفية؟.. إليك الحل

وتابع جاغران جوش: “تيك تاك، الوقت يمر بسرعة! إذا خرجت منتصراً، فقد أثبتت أنك مثقف حقيقي.. فقط الأشخاص شديدو الانتباه يستطيعون اكتشاف الرقم 2021 بين أبناء عشرينيات القرن العشرين في 15 ثانية! فهذا الخداع البصري هو ساحة معركة للعقول. فقط المراقبون الأكثر ذكاءً سوف يخرجون منتصرين، إذا لم تتمكن من العثور على القطة في هذه الصورة، فلا تقلق. تحقق من إجابة الخداع البصري أدناه، أما إذا كنت تستمتع بلعب تحدي الخداع البصري هذا، فشارك هذا الخداع البصري الفيروسي مع أصدقائك وعائلتك وتحديهم لتحديد مكان القطة في هذه الصورة في غضون 5 ثوانٍ أو أقل.