“هيسافر طول عمره ببلاش” .. شركة طيران عربية تمنح طفل تذكرة طيران مجانية مدى الحياة .. لن تتوقع السبب!

تجني شركة مصر للطيران شعبية واسعة بالشرق الأوسط منذ زمن بعيد، وقد جذبت تلك الشركة العيون إليها خلال الأيام القادمة في أمر ليس تقليدي حيث قدمت تذكرة طيران لصغير كاميروني طوال العمر، ونص ذلك في نطاق اجتهاد الشركة لتقوية الأجيال القادمة والتأثير بصفة إيجابية داخل المجتمع.

واقعة منفردة على طائرة B737-800

قصة نادرة مرت بها شركة مصر للطيران، حيث أن طائرة B737-800 الذاهبة إلى الكاميرون بالرحلة MS887 على متن الطائرة سيدة حامل ذات جنسية كاميرونية وضعت صغيرها خلال الطائرة وحينئذ اتجه الطاقم الطبي المتواجد بإعطاء المساعدات المطلوبة والإسعافات لتلك السيدة أثناء مهمة الولادة وبذلك اختتمت العملية بشكل ناجح، وذلك بعد التحقق وجه الضوء إلى مرحلة عناية الشركة بمنح مستوى أبرز من الاهتمام والرعاية للركاب في كافة الفترات وبصفة سريعة.

النزول الاضطراري للطائرة 

يلزم نزول الطائرة بشكل فوري في مثل تلك الحالات السريعة وحينئذ تم اتفاق طاقم شركة مصر للطيران مع الجهات الليبية على السقوط داخل مطار الكُفرة الدولي في ليبيا من الجهة الجنوبية وذلك لولادة الأم وسلامتها هي وصغيرها داخل مستشفى الكفرة وإعطائهم أفضل رعاية صحية لهم، وعقب التحقق من حالتهم جيدة اتجهت الطائرة مرة ثانية إلى الكاميرون.

هدية للصغير من شركة مصر للطيران 

منحت شركة مصر للطيران في خبر رسمي لها مؤكدة فيه ترحيبها بذلك الحدث النادر وأشادت لطاقم الرحلة الذي قدم أقصى جهده من الاهتمام للسيدة خلال وضع صغيرها، وقد قدمت الشركة ال

للصغير الكاميروني تذكرة طيران بدون مقابل مالي طوال الحياة وذلك تعبيرًا لكرم الشركة وترحيبها بولادة ذلك الصغير.