فكرة تساوي ملايين.. مى عمر تكشف سر رشاقتها رغم تناولها الحلويات و الأكل الدسم كل يوم.. وصفة بسيطة ومتاحة في كل مطبخ!!

كشفت الفنانة المصرية مي عمر عن سر فقدانها للوزن، حيث ظهرت في إطلالة مميزة ورشيقة خلال حفل توزيع جوائز “دير جيست” وفي تصريحات تلفزيونية، أوضحت مي أنها تعتمد نظامًا غذائيًا يعتمد على تقليل تناول السكر والكربوهيدرات، مشيرة إلى أنها تبتعد تمامًا عن تناول السكر.

مى عمر تكشف سر رشاقتها رغم تناولها الحلويات و الأكل الدسم كل يوم

وأضافت مي عمر أن هذا النظام يساعدها في الحفاظ على رشاقتها وخسارة وزنها بشكل مستمر كما قدمت نصائح للسيدات اللواتي يرغبن في إنقاص وزنهن، مؤكدة على أهمية تقليل استهلاك السكر وزيادة نسبة البروتينات في الطعام وأشارت إلى أن ممارسة الرياضة بانتظام تلعب دورًا أساسيًا في تحقيق النتائج المرجوة.

أحدث أعمال مي عمر

وتحدثت عن مسلسلها الاخير “نعمة الأفوكاتو”، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2024 المسلسل وكان يتكون من 15 حلقة ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تلعب مي دور المحامية “نعمة سعيد أبو علب” في هذا العمل، تواجه نعمة العديد من التحديات والصراعات الشخصية والمهنية، خاصة مع طليقها، الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر.

المسلسل يضم نخبة من النجوم، منهم أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس”نعمة الأفوكاتو” من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.