قرار نهائي.. وكيل اللاعب الفلسطيني يكشف حقيقة توقيعه للاهلي

في ظل سعى مجلس ادارة النادى الاهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الى تدعيم مركز خط الهجوم في الفريق، بناءا على رغبة المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، الذي طلب من الادارة ضرورة حسم ضم مهاجم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكيل اللاعب الفلسطيني يكشف حقيقة اقتراب اللاعب من الاهلي..

تحدث وكيل المهاجم الفلسطيني «يوسف ساليتش» مهاجم فريق سيروس السويدي، حقيقة اقتراب اللاعب من الانضمام إلى النادي الأهلي في الصيف الجاري، مثلما تردد خلال الساعات الماضية، في ظل رغبة مجلس ادارة النادى الاهلى، في تدعيم مركز خط الهجوم في الفريق الاهلوي، خلال الفترة الحالية.

وقد اكد وكيل اللاعب الفلسطيني، أستطيع أن أقول إن المهاجم الفلسطيني يوسف ساليتش، لن يكون لاعبا في النادي الأهلي بنسبة 100%، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد بين وكيل اللاعب الفلسطيني، انه لم تكن هناك أي مفاوضات من الأساس من جانب مجلس ادارة النادى الاهلى لضم اللاعب ، وما تردد خلال الفترة الماضية، مجرد اجتهادات من الاعلاميين ليس أكثر.

وقد اكد وكيل اللاعب ايضا، ان اللاعب الفلسطيني« يوسف ساليتش» مستمر مع ناديه الحالي، الى نهاية عقده، ويطمح اللاعب الى استكمال مشواره الاحترافي في اوربا، واكد ان اللاعب لايفكر في مغادرة النادي السويدي في الوقت الحالي.