عاجل جداً لسكان هذه المناطق: انقطاع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة بعد قليل.. شوف منطقتك منهم ولا لاء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه عن بعض المناطق نتيجة قيام الشركة بعمليات الصيانة والتطهير التي تقوم بها من أجل تحسين الخدمات المقدمة لدى المواطنين، مشددة على أهالي تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع على أن تعود المياه إلى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

انقطاع المياه عن منطقة الحوامدية

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه عن منطقة الحوامدية والقرى التابعة لها لمدة 10 ساعات، مرجعة السبب إلى قيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط خط طرد قطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية الأمر الذي قطع المياه.

انقطاع المياه عن بعض المناطق بالحوامدية

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم قطع المياه بداية من الساعة العاشرة صباح الجمعة 13 سبتمبر حتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت 14 سبتمبر، من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والربط، على أن تعود المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من هذه الأعمال.

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على أصحاب المؤسسات والمستشفيات والمساجد والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع على أن تعود المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من أعمال الربط.

وكشفت محافظة الجيزة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي عن أن محافظ الجيزة المهندس عادل النجار كلف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال ضح المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة عقب انتهاء الإصلاح.

ووجه المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بالتواجد والمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات أمام الشركة المنفذة، لافتا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب وستكون متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال وحال طلبها يرجي الاتصال على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125.