«لا يستطيع مقاومة الأكل ».. لن تصدق ماذا طلب (عمدة) من سكان قريته للتخلص من الكرش؟

تكاتف السكان في أحدي قري فالدوبيادنه لمساعدة عمدة القرية على أن يحقق هدف له وهو التخلص من السمنة، واتحدوا مع بعضهم علي دعم العمدة لتحقيق هذا الهدف وذلك يعكس مدى حب القرية ودعمها للعمدة.

قصة قرية فالدوبيادنة

قام عمدة قرية فالدوبيادنة بطلب المساعدة له في أن يخسر وزنه وقد بلغ وزنه 140 كيلو جرام في سن 47 سنة، واستجابوا أهل القرية لهذا الطلب وقاموا بمساعدته في خسارة 50 كيلو جرام يومياً بعدما فشل العمدة في التقليل من الأكل لتوفر الطعام الشهي أمامه طوال الوقت، بالإضافة إلي أنه منشغل في أمور القرية عن ذلك الأمر فلم يبق معه وقت لكي يمارس الرياضة بشكل يومي، وتقع القرية في الاتجاه الشمالي من دولة إيطاليا.

دور أهل القرية في مساعدة العمدة على نقص وزنه

بدأ ذلك الأمر وهو اجتماع سكان القرية مع العمدة للمشي السريع في ساحة جوجليلمو ماركوني وكان ذلك في شهر من فصل الصيف وقام عدد 200 شخص من سكان القرية بالمشي السريع مع العمدة يومياً في الاماكن الطبيعية وأيضاً علي سفوح الجبال في مدة تصل 90 دقيقة في كل يوم خميس من الأسبوع.

فائدة المشي السريع الجماعي

عاد المشي السريع الجماعي للعمدة وسكان القرية بتأثير إيجابي للجميع، حيث حصل هذا الأمر بعد إعادة انتخاب عمدة القرية بفترة قصيرة، وأدي ذلك إلي نقص وزن العمدة بشكل ملحوظ مما حفز السكان على ممارسة الرياضة يومياً.