قرار حكومي جديد بشأن معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. هل يتأخر الصرف؟

كشف عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عن اتخاذ الهيئة جميع التدابير اللازمة لتسهيل عملية صرف معاشات تكافل وكرامة في جميع فروع البريد المنتشرة في أنحاء الجمهورية خلال إجازة المولد النبوي الشريف.

تشغيل جميع مكاتب وفروع البريد يوم الأحد المقبل

وشدد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد على أن الهيئة قررت تشغيل 1500 مكتب بريد يوم الأحد المقبل الموافق إجازة المولد النبوي الشريف والذي أصد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بمنحه إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة.

تشغيل فروع البريد في إجازة المولد النبوي الشريف

وأوضح عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن مواعيد العمل ستبدأ من الثامنة صباحا حتى الثالثة مساء وتأتي هذه الخطوة لتسهيل تقديم الخدمات لأصحاب المعاشات إلى جانب تقديم الخدمات البريدية والمالية والحكومية المختلفة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إلى أن جميع مكاتب البريد في محافظات الجمهورية والتي يتجاوز عددها 4600 مكتب على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى الأكشاك المتنقلة وسيارات البريد المتنقلة ستعود للعمل بشكل طبيعي اعتبارا من الإثنين 16 سبتمبر.

تشكيل لجنة لمتابعة الشكاوى وتغذية ماكينات الصراف الآلي

وأكد عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أنه تم تشكيل لجنة خاصة لمتابعة العمل في هذه المكاتب خلال فترة الإجازة وذلك لضمان تقديم الخدمات للمواطنين وحل أي معوقات قد تواجه العاملين أثناء أداء مهامهم.

وأضاف عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن اللجنة التي سيتم تشكيلها ستتابع شكاوى المواطنين إن وجدت بالإضافة إلى تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي لتيسير سحب المعاشات والخدمات المالية التي يقدمها البريد لجميع أصحاب المعاشات، وعدم الزحام على ماكينات الصراف الآلي.