إجابة قلبت العالم .. طالب أجاب علي سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أبكت المصححين بهستيرية .. لن تصدق ماذا كتب الطالب

ضجة كبيرة .. طالب أجاب علي سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أبكت المصححين بهستيرية .. لن تصدق ماذا كتب الطالب، في حادثة نادرة أدت إجابة أحد الطلاب إلى بكاء معلميه أثناء تصحيح ورقة امتحان اللغة العربية وقد انتشر هذا الخبر بسرعة خلال الفترة الأخيرة بين جميع المواطنين في مصر، مما جعل العديد من الفئات يشعرون بشغف وفضول لمعرفة الإجابة التي كتبها الطالب في ورقة امتحانه، والتي أثرت في المصحح لدرجة البكاء والتعاطف معه بشكل كبير وفي هذا الحوار، سنوضح تفاصيل هذه الواقعة بالكامل.

اجابه الطالب في الامتحان

تتعلق أحداث هذه الحادثة بأحد امتحانات اللغة العربية في مرحلة دراسية معينة، حيث كان هناك سؤال يتضمن إعراب آية قرآنية كانت نصها “بسم الله الرحمن الرحيم، خلق الله الإنسان من عجل”.

ولكن نجد أن الطالب قد أجاب عن هذا السؤال بشكل مختلف تمامًا علي غير مهما متوقعين، ولم يتبع قواعد الإعراب والنحو المعروفة التي درسها وهذا ما جعل المعلم الذي يقوم بالتصحيح يبكي من تلك الإجابة المذهلة التي سنتعرضها في الفقرة القادمة.

رد فعل المصحح

يظهر أن الطالب كتب “خلق” كفعل ماضي مع معرفة فاعله، حيث قال: “لن أكتب مبني للمجهول تأدبا مع الله عز وجل فهذا لأنه يدرك تمامًا أن الله موجود وسيظل كذلك فهو خالق السماوات والأرض، فكيف يمكنه أن يستخدم المبني للمجهول.

وقد كان رد فعل المصحح إيجابيًا جدًا، حيث أعجب بإجابته، وقام بتصوير الورقة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أسفر عن تفاعل إيجابي كبير بين المستخدمين وكتب له: “بارك الله في علمك وأدبك، وأحسنت”.