ده عقد.. أول تعليق رسمي من الحكومة بشأن بيع “منجم السكري” | أعرف الحقيقة

رد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على الشائعات المنتشرة بشأن صفقة بيع منجم السكري، وخاصة بعدما انتشرت الشائعات بشكل كبير حول هذا الأمر خلال الساعات الأخيرة، وبدأ البعض في التساؤل عن مدى صحة هذه الأنباء المنتشرة.

حقيقة بيع منجم السكري

قال الدكتور مصطفى مدبولي في تصريحات إعلامية بأن هناك عقد خاص بمنجم السكري، ومصر تحصل على حصتها منه بانتظام تام وبدون أي مشاكل تذكر على الإطلاق.

وأوضح “مدبولي” في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي عقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقال: “فيما يخص حصة مصر، لا يحدث عليها أي نوع من النقاش والجدل، ولا يمكن المساس بحصتنا، «لدينا عقد خاص يتضمن حقوق مصر ولا يمكن الاقتراب منه، وما حدث من اندماج الشركة الشريكة في استغلال المنجم مع شركة أخرى فوزارة البترول تستبين التفاصيل لهذه الصفقة من الشركة الأسترالية”.

تصريحات هامة من رئيس الوزراء

أكمل رئيس مجلس الوزراء تصريحاته بأن الحكومة مستمرة في برنامج الطروحات، وخاصة بعدما إعادة الترتيب في هذا البرنامج وسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى إن الدولة تعظم أصولها ولا تبيعها.

وحذر رئيس مجلس الوزراء من الانسياق وراء هذه الشائعات الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا بأن الحكومة تعمل بشفافية كبيرة، ويتم توضيح الحقائق أمام الرأي العام بشكل مستمر من خلال القنوات الرسمية أول بأول.