“ده شرف ليا”.. نجم الأهلي السابق يوافق على الانتقال لصفوف الزمالك رسميًا

دخل مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب سابق في صفوف النادي الأهلي، وهذا بعدما علم بأن الأخير لديه رغبة حقيقة في مغادرة صفوف فريقه الحالي والانتقال نحو نادٍ جديد في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما جعل مسؤولي القلعة البيضاء يطلبوا من وكيل اللاعب عقد جلسة في الساعات المقبلة لمناقشة تفاصيل انتقاله لميت عقبة.

الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن الزمالك قد دخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب حسام حسن، قائد نادي سموحه، وهذا بعدما بات الأخير يقدم مستويات مبهرة رفقة فريقه الحالي في بطولة الدوري على مدار الموسم الماضي.

ووفقًا للتقارير، فإن الزمالك لديه اهتمام كبير بمهاجم الأهلي السابق ومستعد لتقديم عرض بنحو 20-25 مليون جنيه من أجل الحصول على خدماته أو ربما عقد صفقة تبادلية بين الفارس الأبيض وبين الفريق السكندري، تقضى بانتقال حسام حسن إلى ميت عقبة مقابل رحيل الثنائي مصطفى الزناري وناصر منسي إلى صفوف سموحه في الصيف الجاري.

موقف حسام حسن من اللعب للزمالك

وكان مصدر مقرب من اللاعب قد أكد بأن الأخير مرحب وبشدة بفكرة الانتقال إلى صفوف الزمالك، حيث لديه رغبة كبيرة في أن يثبت نفسه مع فريق كبير داخل الدوري المصري.

وخلال تصريحات إعلامية مع برنامج “ستاد المحور” والإعلامي خالد الغندور، علق حسام حسن عن أنباء مفاوضاته مع الزمالك وقال: “شرف كبير لأي لاعب في مصر أن يرتبط اسمه بالقلعة البيضاء”.

الجدير بالذكر بأن حسام حسن كانت لديه تجربة قصيرة وربما تصنف كغير ناجحة مع النادي الأهلي، وهذا بعدما انتقل له من سموحه ولكن اللاعب لم ينجح في تقديم نفسه بالشكل الأفضل، ليعود من جديد إلى فريقه السابق ويرتدي شارة القيادة مع الفريق السكندري بالوقت الحالي.