هتشتري بنص التمن.. مفاجأة سارة من الحكومة بشأن أسعار حلاوة المولد 2024

أعلنت الحكومة المصرية عن مفاجأة سارة للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بخصوص أسعار حلويات المولد النبوي لعام 2024. حيث ستواصل الحكومة طرح الحلويات بتخفيضات تصل إلى 30% من خلال معرض الشركة القابضة للصناعات الغذائية، الذي يقام بالتزامن مع معرض “أهلاً مدارس” ويغطي مساحة 1000 متر.

أسعار حلويات المولد النبوي 2024

وفي بيان اليوم، أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها ستستمر في توفير كميات كبيرة من حلويات المولد النبوي عبر معرض الشركة القابضة للصناعات الغذائية، كما ستقوم بضخ حوالي 3 آلاف طن من السلع الغذائية والاستهلاكية التي تنتجها الشركات التابعة للوزارة.

كما ذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن المعرض يضم منتجات من الشركات التابعة للوزارة، بما في ذلك شركات “العامة لمخابز القاهرة الكبرى”، و”تسويق الأرز”، و”السكر والصناعات التكاملية”، و”مضارب رشيد”، و”الإسكندرية للزيوت والصابون”، و”طنطا للزيوت والصابون”، و”النيل للزيوت والمنظفات”، و”مضارب البحيرة”، و”مضارب الغربية”، و”مضارب الدقهلية”، و”أبو الهول المصرية للزيوت والمنظفات”، و”المصرية للحوم والدواجن”، بالإضافة إلى حلويات المولد النبوي لعام 2024.

وأكد الوزير شريف فاروق في وقت سابق أنه سيتم طرح السلع من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات تصل إلى 30%. كما تم الاتفاق مع محافظة القاهرة على إقامة معرض دائم في معظم أحياء العاصمة.

وكانت مصادر مسؤولة بالوزارة قد أكدت بأن هناك تخفيضات على علب حلوة المولد الموجودة داخل المنافذ التابعة للوزارة.