بكاء هستيري لا يتوقف من المعلمين!!.. اجابة طالب علي سؤال في امتحان اللغه العربيه أذهل الجميع وأبكى المصححين.. تعرف كتب إيه؟

فيء هذا الموضوع سوف نتحدث معا عن أحد المواقف التي أثرت كثيرا في مصححي اللغة العربية وأخص بالذكر مدرسا كان يمر على أوراق الطلاب ليقوم بتصحيحها وشاهد أجابه كان قد كتبها أحد الطلاب الصغار في العمر وهذه الإجابة جعلت مصححا يشعر بالفخر بسبب هذا الطالب وتأثر لحد البكاء وهذا أثار دهشة جميع من حوله ونجد أن كل المدرسين الذين قد شاهدوا هذه الإجابة قد حدث لهم نفس الأمر لذلك سوف نتعرف معا في هذا التقرير على تلك الإجابة التي أبكت الملايين.

أغرب إجابة طالب في امتحان اللغة العربية

في هذا السياق وعند قيام أحد مدرسي اللغة العربية بعمل اختبار للطلاب الموجودين لديه كان هناك سؤال موجود في الجزء المتعلق بالنحو مطلوبا فيه إعراب إيه من آيات القرآن الكريم قوله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم وخلق الله الإنسان من عجل ونجد أن معظم الطلاب قد اختاروا أن يقوموا بكتابه إجابات تقليدية لهذا السؤال إلا أن هناك طالبا وحيدا قد تجاهل كل قواعد النحو التي درسها وفكر كثيرا وقام بكتابه تلك الإجابة التي جعلت المدرس تظفر الدموع عندما قام بمشاهدتها.

رد فعل المصحح على أجابه الطالب

حيث إن هذا الطالب كتب خلق فعل ماض لن ينسى فاعله ولن أكتب مبنيا للمجهول وهذا تأدبا مع الله- عز وجل- فهو خالق السماوات والأرض موجود دائما وأبدا وهذا جعل المصحح يتأثر كثيرا وبكى وكتب للطالب عبارة محتواها أنت طالب ممتاز بارك الله في علمك وأدبك واعطاه الدرجة الكامله للامتحان 20 درجة.