“الحل الجبار في ورق الغار”.. عايز ترجع شبابك وتودع الشيخوخه إليك أسرع حل ونتيجة مبهرة استخدم فقط ورقة الغار ..بهذه الطريقة!!

تعتبر أوراق الغار من الأوراق الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن المغذية للجسم والتي يتم استخدامها في نوع من انواع التوابل والتي تتواجد بكثرة في المنازل كما أنها تمتلك العديد من الفوائد العطرية فإنها يمكن استخدامها في تعطير المنزل عن طريق حرقها والتخلص من الطاقه السلبيه الموجوده في المنزل ولكن هناك العديد من الفوائد الاخرى والاستخدامات التي تتعلق بورق الغار بجانب التوابل او كنوع من انواع العطور ويمكنك التعرف على تلك الفوائد وتلك المشروبات التي يدخل فيها ورق الغار كعنصر أساسي من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

مشروب ورق الغار للتخسيس

يمكنك التخلص من تراكم الدهون الموجودة في الجسم وخاصة في مناطق البطن والأرداف من خلال استخدام هذا المشروب السحري مشروب ورق الغار ويتم تحضيره من خلال التالي:.

  1. اولا لابد من غلي بعض أوراق ورق الغار مع مقدار من الماء وإضافة ثلاثة ملاعق من القرنفل الخام.
  2. قومي بوضع هذا الوعاء على النار وتركه حتى يغلي بعد ذلك قومي بتصفيط هذا المشروب.
  3. ويتم تناوله كل يوم قبل الإفطار مره واحده لمده اسبوع يمكنك إضافة ملعقة من العسل لتحلية هذا المشروب أو خل التفاح حيث أن هذا يعمل على رفع مستويات الحرق الموجودة في الجسم وهو تحسين حالة وعمليات الأيض.

وصفة ورق الغار للتخلص من الشعر الأبيض

تعاني الكثير من السيدات مع تقدم العمر بظهور الشعر الأبيض الذي يسبب لها القلق والتوتر والانزعاج لذلك تبحث عن وصفات طبيعية للوصول الى شعر صحي قوي لامع والتخلص من الشعر الابيض بصورة نهائية وهذا يتم من خلال استخدام وصفة ورق الغار كالتالي:.

  1. قومي بإحضار بعض ورقات من وراء الغار مع اضافه قليل من الشاي الأسود والخلط جيدا تتجانس المكونات مع كوب واحد من الماء.
  2. قومي بعد ذلك بغسل الشعر جيدا بالماء الفاتر وتجفيفه باستخدام المنشفة يتم اضافة الخليط على الشعر بحركات دائريه لتحسين الدورة الدموية لفروة الرأس.
  3. ثم يشطف الشعر جيدا بعد ان يترك هذا الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة يمكنك بعد ذلك ملاحظة النتائج وظهور الفرق بصورة كبيرة والتخلص من الشعر الأبيض دون الحاجة لمواد كيميائيه ضاره على صحه الشعر.