عاجل| انقطاع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة عن هذه المناطق.. شوف منطقتك فيهم ولا لاء

أعلنت محافظة الجيزة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة اليوم الجمعة الـ 13 من شهر سبتمبر الجاري عن بعض المناطق بالمحافظة حيث تجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي أعمال صيانة عاجلة مما يتطلب ضرورة انقطاع الخدمة لحين الانتهاء من هذه الأعمال.

قطع المياه عن هذه المناطق اليوم

وأشارت محافظة الجيزة في بيانها، إلى أنه الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة سيجري أعمال ربط خط طرد قطر 800 مم من أجل تشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي في مدينة الحوامدية.

وأضافت محافظة الجيزة في بيانها إلى أن الأعمال المقررة تستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة عن مدينة الحوامدية والقري التابعة لها، بداية من الساعة العاشرة من مساءا اليوم الجمعة الـ 13 من سبتمبر الجاري، حتى الساعة الثامنة من صباح غدا السبت الـ 14 من سبتمبر الجاري، لحين الانتهاء من أعمال الربط المقررة.

وناشدت محافظة الجيزة، المواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية، في منطقة الحوامدية والقرى التابعة لها، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع حتى لا تتأثر أعمالهم بذلك، مؤكدة أنه سيتم عودة الخدمة إلى طبيعتها فور الانتهاء من الأعمال المقررة.

سيارات مياه نقية مجانا للمواطنين

من جانبه كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالالتزام بالمواعيد المحددة لأعمال الصيانة، ومن ثم إعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية في المناطق المتأثرة بعد عملية الإصلاح، كما وجه رئيس مدينة الحوامدية بالتواجد والمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات أمام شركة المياه.

وأعلنت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب ستكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بالحوامدية والقرى التابعة لها، لحين الانتهاء من الأعمال المقررة ويمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.