انسي القشرة والإحراج بالحل المضمون للقضاء على قشرة الشعر||.. وصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر السر في الخلطة!!

تعتبر القشرة الموجودة في الشعر من اكبر المشاكل التي تعاني منها الكثير من السيدات والرجال والتي تنتج من زيادة تهيج الجلد الموجود في فروة الرأس أو تواجد حكة شديدة في الرأس كما انها يمكن ان تنتج نتيجة للتغيرات الهرمونية وتجديد خلايا الراس ولكن تواجد القشرة في الشعر يسبب الإزعاج والقلق لدى الكثير من السيدات لذلك يزداد البحث وبصورة مستمرة للوصول الى وصفات طبيعيه مضمونه 100% دون حدوث اي تاثر على نمو بصيلات الشعر وهذا يكون من خلال وصفات علاجية منزلية لعلاج الشعر المتساقط وقشره الشعر ويمكنك التعرف عليه من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

وصفات لعلاج قشرة الشعر

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكنك استخدامها من أي الحصول على شعر نظيف خالي من اي قصور ومنع تساقط الشعر مره اخرى وهذا من خلال استخدام الزيوت الدهنية أو الشامبوهات التي تتخصص في ذلك من الصيدليات باضافه الى وصفات طبيعيه منزليه اقتصاديه ويكون طريقه تحضيرها كالتالي:.

  1. قم باحضار وعاء ذو حجم مناسب ويتم وضع في كميه من زيت النعناع العطري كميه من الخل الابيض وكميه من الشاي الاخضر.
  2. يجب عليك تقليب المكونات جيدا والاستمرار في التقليب حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض والحصول على قوام متماسك من الخريط متجانس.
  3. يمكنك بعد ذلك استخدام هذا الخليط على الشعر وتدليك فروة الرأس جيدا لمده لا تقل عن خمس دقائق بعدها قومي بغسل الشعر جيدا بالماء الفاتر والشامبو وتجفيفه باستخدام المنشفة.
  4. يمكنك من خلال استخدام هذه الوصفة التمتع بشعر صحي قوي ولامع وخالي من أي قشره موجوده بداخله ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرة واحدة من كل اسبوع للقضاء على قشره الشعر بصورة نهائية ويمنع حدوث جفاف للشعر.