مفيش تعاون.. مجلس الزمالك يتخذ الاجراءات القانونية ضد اللاعب الجابوني

اكد مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، انه تم تكليف الأستاذ عمرو ادهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمختص بملف القضايا الخارجية الخاصة بالقلعة البيضاء،
في البدء فى اتخاذ الأجراءات القانونية لمقاضاة الجابونى «آرون بوبينداز» مهاجم الشباب السعودى الأسبق والذى وصل إلى رومانيا منذ ساعات لتوقيع عقود انتقاله إلى رابيد بوخارست.

وقد اكد عضو مجلس الإدارة،أنه سلم محامى نادى الزمالك كافة الأوراق القانونية، التى تثبت حق النادي و تدين اللاعب الجابونى «آرون بوبيندزا» وذالك من أجل الحفاظ على حق النادي في هذه القضية.

وقد وضح عضو مجلس الإدارة، ان الملف يتضمن كل العقود والاتفاقيات التى وقع عليها اللاعب الجابونى مع ادارة النادي، تمهيداً لتقديمه للجهات المختصة فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم التزام اللاعب بها ، ورفض اللاعب الحضور إلى القاهرة فى الموعد المتفق عليه مع ادارة النادي.

وقد اكد عضو مجلس الإدارة، ان البطاقة الدولية للاعب الجابوني، وصلت الى الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد ما وقع اللاعب عقدا مع ادارة النادي، وتم ارسال تذاكر الطيران للاعب، ولكن اللاعب لم يصل في الميعاد المحدد، ولم يبلغ المجلس عن سبب التاخير.