اخترع مذهل.. قل وداعا للكهرباء شاب يمني اخترع جهاز ادهش العالم يغنيك عن الكهرباء

على الرغم من الازمات التي تحدث في دولة اليمن فإنها لم توقف أي مواطن لديها عن تحقيق علمه ووجود الابتكارات والاختراعات الحديثة التي لا مثيل لها سواء كانت في التفكير او دقة التنفيذ أيضا ومن وسط كل هؤلاء الشباب المتميزين هو الشاب محمد محمد العقاري الذي استطاع أن يقوم بتصنيع جهاز خاص بانتاج الطاقة الكهربائية بصورة مباشرة من الألواح الشمسية بدون استخدام أي بطاريات نهائيا.

اختراع مبتكر من شاب يمني أدهش العالم كله

قام هذا الشاب اليمني بدء في تصميم هذا الجهاز المبتكر منذ سنة 2019 عندما انتشرت أزمة الغاز القاتلة، حيث أنه فكر وبحث عن أيجاد حلول فعالة ومثالية جدا من أجل الاستغناء بصورة كاملة عن اسطوانة الغاز وعندهاجاءت على باله هذه الفكرة المدهشة وهي تشغيل الشحنة الكهربائية بشكل مباشر من الألواح الشمسية وبدون استخدام أي بطاريات على الاطلاق.

كما أن هذه البطاريات ليس لها أي عمر وأن أقصى مدة لها هي من سنة لسنتين فقط  زلكن هذه الألواح الشمسية تظل مدى العمر.

كما أضاف أيضا هذا الشاب العبقري أن هذا الجهاز يتميز على أنه جهاز خاص بانتاج الطاقة الكهربائية بطريقة مباشرة من هذه الألواح الشمية بدون استعنال بطارية سنجل فاز وبمختلف القدارات الكهربائية أيضا.

وقال أيضا أن هذا الجهاز الفعال له القدرة على تشغيل جميع الأجهزة الثقيلة مثل السخان الكهربائي.

كما أكد أيضا هذا المبتكر العبقري أن هذا الجهاز المثالي له الكثير من المميزات الفعالة والتي من بينها هو أنه يعمر لحوالي 30 سنة وأنه ليس له أي أضرار على البيئة.