خطفوها من بيراميدز.. الأهلي يحصل على توقيع “ابن الزمالك” مقابل 25 مليون جنيه

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن مفاجأة من العيار الثقيل لكل جماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما أكد بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد قطع شوط كبير من لاعب الزمالك السابق، والذي يتنافس على ضمه كذلك نادي بيراميدز بقيادة ممدوح عيد.

الأهلي يقترب من خطف صفقة الموسم

قال “شلبي” بأن إدارة الأهلي ترغب في الحصول على توقيع أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، مؤكدًا بأن هذا الاهتمام لم يأتي بسبب مستوى اللاعب في الأولمبياد مع منتخب مصر، ولكن بسبب ما قدمه من مستويات طيلة الموسم مع فريقه الحالي.

وأكد الإعلامي القدير في تصريحاته بأن مارسيل كولر معجب للغاية بالمستوى الذي يقدمه اللاعب أسامة فيصل في الوقت الحالي، ويرى بأنه سيكون بديل قوي لوسام أبو علي، المهاجم الفلسطيني المتألق في صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وفجر مدحت شلبي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن تفاصيل المفاوضات بين الناديين في الوقت الراهن، مؤكدًا بأن المارد الأحمر قد عرض مبلغ مالي بالإضافة إلى التنازل عن خدمات واحد من الثنائي طاهر محمد طاهر أو خالد عبد الفتاح لصالح البنك الأهلي.

وبحسب ما أكده الإعلامي الرياضي، فإن البنك الأهلي يرغب في مقابل مادي لا يقل عن 30 مليون جنيه من أجل التنازل عن توقيع أسامة فيصل، وهذا بجانب انتقال لاعبان من صفوف القلعة الحمراء إلى هناك على سبيل الإعارة لمدة موسم، على أن يكون منهم حارس مرمى.