راتب شهري يتجاوز الـ 42 ألف جنيه.. وظائف السفارة الأمريكية 2024 للشباب حاملي مؤهل الثانوية العامة

تزداد مؤخرا رغبة الشباب المصري في وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة، بسبب الرواتب المجزية والمزايا الصحية والاجتماعية الجذابة التي تقدمها، وفي عام 2024، فتحت السفارة أبواب التقديم لعدة وظائف شاغرة، منها وظيفة فني راديو في مكتب إدارة موارد المعلومات، تسعى السفارة لاستقطاب أفراد طموحين مهرة للعمل في بيئة احترافية وديناميكية، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

وظائف السفارة الأمريكية

راتب شهري يتجاوز الـ 42 ألف جنيه.. وظائف السفارة الأمريكية 2024 للشباب حاملي مؤهل الثانوية العامة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن تفاصيل الوظيفة والشروط المطلوبة، حيث يتعين على المتقدمين للوظيفة المسمى “فني راديو” تقديم طلباتهم قبل 19 سبتمبر 2024. الراتب السنوي لهذه الوظيفة يصل إلى 10,518 دولار (ما يعادل حوالي 42,000 جنيه شهرياً). يتطلب العمل دواماً كاملاً بواقع 40 ساعة أسبوعياً، ويتضمن مسؤوليات تتعلق بتركيب وصيانة أنظمة الاتصالات، وتقديم الدعم الفني، وتنفيذ ترقيات النظام، وضمان الامتثال للأمن والبروتوكولات.

شروط التقديم

للتقديم على وظيفة فني راديو، يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة، ولديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تشغيل وصيانة أنظمة الاتصالات اللاسلكية. كما يتطلب الأمر معرفة عميقة بالأنظمة اللاسلكية، مهارات قوية في حل المشكلات، ورخصة قيادة سارية، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المتقدمون قادرين على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية والعربية، واجتياز الشهادات الطبية والأمنية، للمزيد من التفاصيل وتقديم الطلب، يمكن زيارة الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية.