المحكمه تسدل ستارها فى قضيه سفاح التجمع بحكمها النهائى والاخير الذى فاجىء البعض وصدم اخرين

قضت محكمة جنايات القطامية، المنعقدة بالتجمع الخامس بالإعدام شنقًا على سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات ومضاجعتهن، وذلك بعد قرار المفتي.

الإعدام شنقاً لسفاح التجمع

وفي الجلسة الماضية، قررت محكمة جنايات القطامية المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، احاله أوراق سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات وممارسة الجنس معهن إلى المفتي.

كشفت تحقيقات النيابة في قضية سفاح التجمع عن مفاجأة بشأن الأرقام المنشورة على المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن عدد ضحايا سفاح التجمع المعروف بسفاح النساء.

وقالت النيابة في بيانها الرسمي عن جرائم سفاح التجمع إن التحقيقات لم تتوصل حتى الآن إلى إثبات ارتكاب المتهم أي جرائم قتل غير الوقائع الثلاثة التي كشف عنها التحقيق.

جرائم سفاح التجمع

اليوم.. الحكم على سفاح التجمع بعد إحالته للمفتي - بوابة الأهرام

وقالت النيابة العامة للجريمة الأولى، إنها تلقت إخطارًا بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية على طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، فبادرت النيابة العامة بالتوجه إلى مكان الحادث لفحص الجثة، واتخذ قراره برفعِ البصمات العشرية وصور الطب الشرعي من جسد الضحية للتعرف على هويتها،  وتم إجراء فحص الطب الشرعي للجثة وطلب تحقيق الشرطة.التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة.

وفيما يتعلق بالحادثة الثانية، كشفت تحريات النيابة أن الفحص أدى إلى قيام المتهمة بارتكاب واقعة مماثلة مع سيدة أخرى، عثر على جثتها يوم السبت 13 إبريل على جانب الطريق في اتجاه محافظة الإسماعيلية -، وتم تحرير محضر  رقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب وبعد قيام النيابة العامة بمقارنة صور هذه السيدة والعلامات المميزة على جسدها الناتجة عن هذا الفحص توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها..

أما عن ضحية سفاح التجمع الثالثة فأكدت النيابة أنها حصرت حالات العثور على جثث مجهولة، والتي تمت في نفس توقيت الحادثتين المذكورتين، وأنها عثرت على أحدهم بالقرب من منزل المتهم. .