“العالم كله أتكلم عنه”…فصل طالب من المدرسة بسبب محتويات اللانش بوكس | لن تتوقع ماذا حدث ؟

دائمًا ما يوجد العديد من الحالات الخاصة بالتعليم في مصر تثير جدلًا واسعًا، فمن أبرز هذة الحالات عندما وضعت أم أكل غير معتاد في اللانش بوكس الخاص بطفلها للذهاب إلى المدرسة، وهو أمر قد جعل العديد من منصات التواصل الأجتماعي تتحدث عنه بشكل مستمر خلال الساعات الماضية، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم هذة الحالة بشكل تفصيلي وكشف الحقيقة حولبعض الأقاويل التي قد ظهرت مؤخرًا.

فصلوا أولادي لأنني وضعت لهم في صندوق الغداء أرزًا وملوخية ولحم، هكذا زعمت إحدى الأمهات التي تُدعى غادة، حيث ادعت أن مدير مدرسة أبنائها قام بفصلهم وطالب باستدعاء ولي أمرهم بسبب محتويات صندوق الغداء.

ابني اترفد من المدرسة بسبب اللانش بوكس

أفادت غادة  وهي والدة الطالب في فيديو نشرته على موقع فيس بوك بأنها تعرضت لموقف صعب حيث تم طرد ابنها من المدرسة بسبب محتويات اللانش بوكس، فقد وضعت له فيه ملوخية ولحمة، وأرسلت لهم خطابًا تطلب فيه حضور ولي الأمر، معبرة عن استنكارها لما قامت به المدرسة.

وكشفت لنا السيدة ” غادة” من خلال بعض التصريحات لها مع للتحقق من صحة ادعاءاتها وكشف حقيقة الفيديو الذي حظي بإعجاب عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، والذين قاموا بتداوله بشكل واسع.

وأوضحت غادة من خلال بعض التصريحات لها  أن الفيديو المتداول ليس حقيقيًا، وأن الهدف منه هو جذب الانتباه مع بداية العام الدراسي، وهو ما يهم شريحة كبيرة من مستخدمي وسائل التواصل. وأشارت إلى أن معظم الفيديوهات التي تنشرها ليست سوى قصص لا تعكس الواقع.