“أكيد مجنون رسمي”…إجابة طالب تثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الأجتماعي | لن تتوقع كتب أيه ؟

خلال فترة الامتحانات، تعلن الأسر المصرية حالة الطوارئ لتوفير جو هادئ حتى يتمكن الأبناء من الإجابة على أسئلة الامتحانات بشكل صحيح وتحقيق النتائج المطلوبة ، ويبدو أن بعض الطلاب لم يدركوا خلال فترة الدراسة أنهم ملزمون بمذاكرة دروسهم من أجل الإجابة على أسئلة الامتحان. لذلك تأتي الامتحانات لاختبار قدراتهم، ويفاجأ الممتحنون بالإجابات الخاطئة، ولكن الإجابات لا علاقة لها بأي شيء آخر، ولهذا السبب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لإجابات الطلاب الغريبة أثناء الامتحانات.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض إمامكم بعض النماذج التي قد تحدث عنها العديد من رواد التواصل الأجتماعي بشكل عام،فيما يلي على النحو التالي :

 

ومن أكثر الإجابات التي قد أثارت جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الأجتماعي، تلقى أحد الطلاب في مادة التربية الإسلامية سؤالًا غريبًا، مما دفع الأستاذ إلى نشر إجابته على “فيس بوك” ليتعرف على آراء الأصدقاء. وقد جاءت التعليقات مضحكة وساخرة، حيث قال أحدهم: “هذا الطالب على حق”. كان السؤال المطروح هو: “مفاتيح الغيب خمسة لا يعلمها إلا الله، اذكر واحدة منها”، وجاءت إجابة الطالب: “كيف لا يعلمها إلا الله وتطلب مني أن أذكر واحدة؟!”

بينما جاءت أيضًا في المركز الثاني من أغرب إجابة الطلاب أثناء تأدية إمتحان، أثناء إمتحان اللغة الأنجليزية، حيث جاءت إجابة الطالب غير متناسقة مع الإجابة الصيحية مما جاءت التعليقات عليه بإنه طالب غير عاقل ليكتب هذة الإجابات.