“كارثة والدنيا مقلوبة”.. اجابات طالب غير متوقعة فى الامتحان| “المدرس اعتزل التدريس”

انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور لعدد من الاجابات لطلاب فى مراحل تعليمية مختلفة، أثارت جدلاً واسعاً، فعادة ما تكون إجابات الطلاب أما صحيحة وأما خاطئة، لكن عندما تكون الإجابات مضحكة أو تحمل قدرا من الغباء –كما فسرها البعض– فهذا ليس اعتيادي.

اجابات الطلاب فى الامتحانات

يأتي من ضمن هذه الإجابات التي انتشرت بسرعة الصاروخ عبر الفيسبوك، عندما أجاب طالي على سؤال “ماذا فعل الرومانيون بعد عبورهم البحر الأبيض المتوسط” فأجاب: قاموا بتجفيف ملابسهم، فكان رد المعلم عليه أنه إذا اعتزل مهنة التدريس فسيكون بسبب تلك الاجابات، فيما أجاب طالب اخر على سؤال “من هو هتلر؟” فقام برسم وجه شخص! ، وهو ما أثار غضب المعلمين من جه، واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

صور إجابات الطلاب فى الامتحانات

نستعرض لكم مجموعة من الصور لاجابات الطلاب والطالبات فى امتحانات مواد مختلفة، ما بين اللغة الإنجليزية أو الدراسات الاجتماعية أو اللغة العربية، وكلها تعكس ما وصل إليه الطلاب والمستوى التعليمي:

ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت اجابات الطلاب الغريبة، تفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها اختلفت بين السخرية والجدية، فالبعض تعجب من الاجابات ورأى أن الأمر يعكس وجود مشاكل جسيمة في النظام التعليمي، منتقدين تلك الأفعال مشددين أنه يجب معالجة هذه الظاهرة، والبعض الآخر تعامل معها بالضحك والترفيه.