خسارة مالية كبيرة.. أزمة كبرى تلاحق مجلس إدارة الأهلي

يعاني مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة كبرى تلاحقه، خلال الوقت الحالي، ويسعى المجلس للخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر المالية.

تاو يبلغ إدارة الأهلي برفضة كافة العروض..

سعى مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية إلى محاولة تسويق الدولي الجنوب إفريقي« بيرسي تاو» جناح النادى، خلال الفترة الماضية، وذالك من أجل سعى مجلس إدارة النادي لضم مهاجم أجنبي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل النادى، أن المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، قد أعطى للإدارة الضوء الأخضر لرحيل اللاعب الجنوب إفريقي، عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وقد أشار المصدر، أن المدير الفني للفريق، قد أكد للإدارة أن اللاعب، خارج حساباته الفنيه خلال الفترة المقبلة، نظرا لإعتراض اللاعب الشديد عليه في ظل عدم المشاركة، ونظرا لإصابات اللاعب المتكررة.

وقد اكد المصدر، أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح النادي الاهلي، أبلغ مجلس إدارة النادي رفضه جميع العروض المقدمة لضمه، كما اشترط تاو الحصول على كامل قيمة عقده من الناحية المالية مع الأهلي، وذلك حال تحرك الإدارة لفسخ عقده.

وقد أكد مصدر مقرب من اللاعب، أن اللاعب الجنوب إفريقي «بيرسي تاو» يرغب في البقاء مع النادي الأهلي خلال منافسات الموسم الجديد ولا يرغب في الرحيل عن الفريق، إلا بعد إنتهاء عقده مع النادى.