لسبب لن تتخيله.. عائلة ترفض استلام مولودتها من المستشفى.. السبب صدم الجميع!!!

في حادثة غريبة، رفضت عائلة في العراق استلام مولودتها من المستشفى، معتقدة أن الأم أنجبت ذكراً، وأن المستشفى قد استبدله بأنثى. ووفقا لشبكة “964” العراقية، تحقق السلطات الأمنية في هذه القضية التي نشأت في مستشفى العراق الأهلي في مدينة بلد، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

سبب عائلة ترفض استلام مولودتها من المستشفى

لسبب لن تتخيله.. عائلة ترفض استلام مولودتها من المستشفى

بدأت المشكلة عندما كتبت الموظفة في سجل شهادة الميلاد عبارة “ذكر”، وهو ما اعتمدت عليه العائلة في ادعائها بأن المستشفى قد أخطأ، حسام الحداد، مدير المستشفى، صرح بأن العائلة رفضت إجراء فحوصات الحمض النووي (DNA) لتوضيح الموقف، مما دفع المستشفى لتقديم بلاغ إلى الشرطة، وأصبحت القضية الآن بيد القضاء والأجهزة الأمنية التي قامت بسحب سيرفرات الكاميرات من جميع صالات الولادة والممرات للتحقيق في الأمر.

 

وأوضح الحداد أن الأم خضعت لعملية قيصرية على يد طبيبة مختصة في وقت متأخر من الليل، وأن بيانات المولود كتبت على أنها “ذكر”، بعد العملية، تم إدخال المولود إلى قسم الخدج لتلقي الرعاية الطبية في الحضانة، ولكن عند مراجعة البيانات، اكتشف الطاقم الطبي أن المولود أنثى، وتم إبلاغ العائلة بذلك، ومع ذلك، رفضت العائلة استلام الطفلة الجديدة، زاعمة أن ابنهم قد تم استبداله.

 

نفى الحداد أي وجود لخرق أو اختطاف، مؤكداً أن المستشفى مزود بـ 36 كاميرا مراقبة تعمل على مدار الساعة في جميع صالات الولادة والممرات، وقد أرسلت لجنة خاصة للتحقق من جميع المواليد وفحص عمليات الولادة التي أُجريت في تلك الليلة، وأكدت أن جميع البيانات متطابقة.