“القرنفل مع الهيل”.. خلطة سحرية وسرية جدا لعلاج مشكلات البشرة في أقل من أسبوع !!

يعتبر الهيل مع القرنفل من أهم الوصفات الطبيعية التي تستخدم في علاج المشاكل التي تواجه البشرة والتي تختص بالحفاظ على جمالها مع الحفاظ على صحة وجمال الشعر والحصول على شعر ناعم خالي من اي بكتيريا او جراثيم وتتعدد الاستخدامات الخاصة بتلك الوصفة حيث ان القرنفل والهيل من الاعشاب الطبيعيه التي يتم استخدامها في المطبخ لطهي الطعام ويحتوي على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية المفيده للجسم المضاده للاكسده القضاء على الجذور الخلايا الحره ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

فوائد نبات الهيل

  1. يعتبر الهيل من النباتات الطبيعية التي تحتوي على نسبه عاليه من المواد المضاده للاكسده والتي تعمل على الحفاظ على صحه الجسم من خطر الإصابة بالعديد من الامراض كما انها تلعب دور هام في علاج مشاكل البشرة ومشاكل الشعر حيث انه يعمل على تقويه الشعر من الجذور حتى الأطراف ومنع حدوث القشرة او اي التهابات لفروه الراس.
  2. يمتلك نبات الهيل العديد من الفوائد والمواد المضاده بالاكسده والتي تعمل على تغذيه فروه الرأس وحمايتها من جميع المشاكل بسبب عدم وجود تغذية في فروة الرأس ويمكن علاج الالتهابات التي تعاني منها الرأس وتواجد القشرة والحكة الشديدة وعدم تجدد الخلايا الميتة الموجودة في فروة الرأس وهذا من خلال استخدام نبات الهيل.
  3. يمكنك استخدام نبات الهيل مع القرنفل من أجل الحصول على شعر صحي قوي ولامع وتكثيف الشعر وجعله اكثر حرير مع التخلص من أي قشره موجودة بداخله دون الحاجة لمواد كيميائية ضارة.

طريقة استعمال الهيل على شعرك

  1. اصنعي مسحوق الهيل عن طريق طحنه.
  2.  اخلطي الهيل في المطحنة وضعيه على شعرك.
  3. اخلطي الهيل في الماء الذي تريدين غسل شعرك به.
  4. لعمل قناع للشعر، اخلطي عصير الليمون ومعجون الهيل مع دقيق الخردل ثم ضعيه على شعرك.