“المفتاح السحري للجمال الخالي من الشعر الزائد”.. خلطة سحرية تغزو العيد بالأنوثة والسحر بدون ألم! اكتشفي سر الجاذبية الرائعة؟!!

هناك الكثير من السيدات والفتيات الذين يعانون من الشعر الزائد الموجود في الجسم وخاصة في الوجه وهذا من أكثر الأمور التي تسبب ازعاج وقلق وتوتر لدى السيدات لذلك يزداد البحث يوما بعد يوم للتعرف على وصفات ومنتجات طبيعية للتخلص من شعر الوجه بصورة سريعة دون حدوث اي ضرر على صحة البشرة او استخدام اي مواد كيميائيه ضرب لذلك يمكنك من خلال موقع الزهراء التعرف على وصفه طبيعيه مضمونه 100% للتخلص من الشعله زائد الموجود في الجسم صوره نهائيه من خلال هذا المقال.

ماسك النشا لازالة شعر الوجه والجسم

يعتبر ماسك النشا مصر لازاله شعر الوجه والجسم افضل الماسكات الطبيعية والوصفات الطبيعية التي تتعلق بالبشرة والجسم والتي يتم استخدامه في إزالة الشعر الموجود في الجسم بصورة نهائيه وتبطئ نمو مره اخرى لذلك تحرص الكثير من السيدات للتعرف على طريقة تحضيره ويمكن تحقيق هذا من خلال التالي:.

المكونات

  1. عدد أربع ملاعق كبيرة الحجم من النشا.
  2.  بياض بيضة واحدة.
  3.  ملعقه كبيرة الحجم من السكر.

طريقة التحضير

  1. قم بإحضار وعاء ذو حجم مناسب ويتم وضع المكونات في هذا الوعاء والتقليب الجيد لتجانس المكونات معا.
  2. الاستمرار في التقليب حتى يتم الحصول على قوام متجانس والمكونات ومختلط مع بعضها.
  3.  بعد ذلك الخليط جاهز للاستخدام قومي بغسل البشرة جيدا باستخدام الماء الفاتر وتجفيفها باستخدام المنشفة.
  4. وبعد ذلك يتم إضافة هذا الخليط في المكان المراد التخلص من الشعر به ويتم وضعه تركه على الجسم لمدة لا تقل عن خمس دقائق.
  5. يترك على البشره حتى يعمل على إزالة الشعر بعدها يتم غسل لبشره بالماء البارد لغلق المسام يمكنك استخدام هذه الوصفه مره واحده في الاسبوع للتخلص من الشعر بصورة نهائية مع كثره الاستخدام.