«عطار إبن حلال في مصر قاللي عليها».. مكون من العطار لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة الصاروخ ووقف التساقط في 3 أيام.. هيخلي شعرك زي نجمات السينما.. طريقة التحضير!!!؟

القرنفل هو أحد المكونات الطبيعية المميزة التي تحتوي على العديد من العناصر المفيدة للشعر، ويعمل القرنفل على تعزيز نمو الشعر بفضل احتوائه على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي القرنفل على مركب الأوجينول الذي يساهم في التخلص من مشاكل الشعر المختلفة مثل التساقط، ويعزز من كثافة الشعر، والقرنفل أيضا يحفز فروة الرأس على إنتاج بصيلات جديدة، مما يساعد في علاج الصلع الوراثي وزيادة كثافة الشعر، كما يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد في علاج التهابات فروة الرأس.

وصفة القرنفل لتطويل الشعر

لتحضير وصفة القرنفل، قومي بطحن كمية من القرنفل جيدا، ثم امزجيها مع نصف كوب من ماء الورد وملعقة من زيت الزيتون، ويمكن أيضا إضافة زيت الخروع لزيادة الفعالية، وسخني الخليط على نار هادئة، ثم ضعيه على شعرك وفروة رأسك مع تدليكها بحركات دائرية لمدة خمس دقائق، واتركي الخليط على شعرك لمدة ساعتين، ثم اغسليه جيدا بالماء والشامبو، وللحصول على نتائج ملموسة، يفضل تكرار هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا.

عطار إبن حلال في مصر قاللي عليها.. مكون من العطار لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة الصاروخ ووقف التساقط في 3 أيام.. هيخلي شعرك زي نجمات السينما.. طريقة التحضير!!!؟
عطار إبن حلال في مصر قاللي عليها.. مكون من العطار لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة الصاروخ ووقف التساقط في 3 أيام.. هيخلي شعرك زي نجمات السينما.. طريقة التحضير!!!؟

ماسك البيض لتطويل الشعر

البيض يعد من أفضل المكونات الطبيعية التي تعمل على زيادة طول وكثافة الشعر، يمكن تحضير ماسك البيض بمزج بيضة مع ملعقة من زيت الزيتون، وتقليب الخليط جيدا، ويوضع الماسك على الشعر ويترك لمدة تتراوح بين 10 إلى 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء والشامبو لإزالة رائحة البيض.