قرار مثير.. كولر يطيح بصفقة الأهلي الجديده

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،ولجنة التخطيط بالنادي، صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا للاحتياجات الفنيه التى طلبها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري مارسيل كولر، الذي حث مجلس الإدارة على دعم الفريق بصفقات متميزة، نظر للمنافسة علي الألقاب المحلية والقاريه.

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف النجم الدولي المغربي« يحيى عطية الله» المنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، من المشاركة في مباراة النادي الأهلي القادمه ضد فريق جورماهيا الكيني.

وقد أكد المصدر، أن النجم الدولي المغربي «يحيى عطية الله» سافر رفقة بعثة الأهلي للعاصمة الكينية نيروبي لخوض مباراة الأهلي، وظهر في الفيديوهات أثناء جلوس اللاعبين في الطائرة.

وقد أوضح المصدر، أن تفكير المدير الفني للفريق مارسيل كولر، حاليا هو هل يعتمد على اللاعب في المباراة أساسيًا أم لا، لكن حتى الأن المدرب السويسري مستقر على عدم البدء بالمغربي في المباراة.

وقد أكد المصدر، أن تفكير المدرب حاليا بعدم مشاركة اللاعب أساسيا، خاصة وأن اعللاعب غير مكتمل اللياقة البدنية بسبب افتقاده حساسية المباريات، إذ يرجع تاريخ أخر مباراة خاضها إلى مايو الماضي، إلا مباراة وادي دجلة الودية.