رسميا.. مجلس إدارة الأهلي يوقع مع بديل عبد القادر بمبلغ 30 مليون جنية

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى ضرورة حسم ملف الصفقات التى يرغب في ضمها للفريق، خاصة قبل موعد إغلاق باب القيد، وذالك ضمن التدعيمات القوية للفريق، قبل بداية الموسم الكروي الحالي، نظرا لمشاركة المارد الأحمر، في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد.

مركز الجناح يشغل بال الإدارة..

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، إلي ضرورة تدعيم الفريق في مركز الجناح الأيسر، وذالك بعد. رحيل اللاعب المصري« أحمد عبد القادر» إلى الدوري القطري، ورحيل اللاعب التونسي « محمد الضاوي كريستو» إلى الدوري التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى سرعة إيجاد البديل المناسب، لرحيل لاعبي الفريق، خاصة وان النادي مقبل على موسم كروي شاق، يشارك فيه في بطولات محليه وقارية وعالمية.

مجلس إدارة الأهلي ينجح في تجديد عقد بديل عبدالقادر..

أكد مصدر مسؤول من داخل الأهلي، أن مجلس إدارة النادي، نجحت في تجديد عقد اللاعب «طاهر محمد طاهر» للنادي الأهلي لمدة 3 سنوات بقيمة 30 مليون جنيه بمعدل 10 مليون في الموسم الواحد، خاصة وان عقد اللاعب سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقد أوضح المصدر، أن اللاعب الذي يلعب في مركز الجناح، استقر المجلس، على تجديد تعاقده مع الفريق، للاحتياج الى خدمات اللاعب الفنية خلال الفترة المقبله، جاء ذالك بعد موافقة المدير الفني للفريق، الذي أكد للادارة ضرورة تجديد عقد اللاعب.