استعدي للعيد بجاذبية لا تقاوم..!! اكتشفي سر النشا قبل داخل الشتاء، واصنعي خلطة سحرية تخلصك من شعر الوجه والجسم الزائد بدون أي ألم!

تسعى العديد من النساء إلى إيجاد وسيلة للتخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي، حيث يعد الشعر الزائد مشكلة شائعة للكثير منهم كما أن طرق إزالة الشعر غالبًا ما تتسبب في الشعور بالألم، خصوصًا أن هذه العملية تنفذ بشكل متكرر أو شهري تقريبًا لذلك تلجأ الكثير من النساء للبحث عن وسائل لإزالة الشعر بشكل دائم تعتبر طريقة استخدام الخل لإزالة الشعر الزائد من أكثر الطرق شهرة واستخدامًا، ولكن الكثير من النساء لا يعرفم كيفية استخدام الخل بشكل فعال للتخلص من الشعر بشكل نهائي.

وصفة النشا والزبادي لتفتيح البشرة

ماسك النشا والزبادي ماسك التفتيح و الترطيب الفوري (ماسك العيد)

من المستحسن تحضير ملعقة كبيرة من النشا مع نصف كوب من عصير الليمون الذي يمتلك فوائد كثيرة للبشرة، بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين من الزبادي يخلط كل المكونات معاً ويوضع على البشرة لمدة 30 دقيقة، ثم يتم تنظيف الوجه بالماء الدافئ يفضل تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

وصفة النشا والبطاطس لتفتيح البشرة

يفضل إعداد ملعقة صغيرة من النشا مع ملعقة صغيرة من الحليب البودرة وبطاطس واحدة، ثم خلط هذه المكونات معًا ووضع الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة، بعد أن يجف القناع على الوجه، يجب غسل الوجه بالماء الدافئ ثم استخدام ماء الورد لإغلاق المسام وإذا كانت البشرة دهنية، يفضل إضافة قطرتين من عصير الليمون إلى الخليط لتحقيق نتائج إيجابية، يستحسن تكرار استخدام القناع أربع مرات في الأسبوع.

وصفة النشا وماء الورد لتفتيح البشرة

يفضل خلط ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد الذي يحتوي على فوائد عديدة للبشرة، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من العسل الأبيض بعد ذلك، يتم مزج المكونات ووضعها على الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم شطفها برفق بالماء الدافئ.