بسبب ما حدث في مسجد التجمع.. قرار عاجل من وزارة الأوقاف وتحذير لهذه الفئات

أعلن مصدر رسمي في وزارة الأوقاف، بان الوزير الدكتور أسامة الأزهري قد قرر بشكل رسمي تشكيل لجنة تحت إشراف الشيخ خالد خضر، رئيس القطاع الديني في الوزارة، من أجل الوقوف على حقيقة واقعة قيام إمام مسجد بتعنيف أحد المواطنين، وذلك عقب علمه بوجود علاقة غير شرعية مع الخادمة التي تعمل في منزله.

قرار عاجل من الأوقاف

أكد مصدر مسؤول بالأوقاف، بأن اللجنة هدفها هو التأكد من صحة الواقعة، وهل بالفعل قد أطلق هذه التصريحات وذكر تلك الواقعة أم لا.

وبحسب المصدر، فإن نتائج التحقيق التي ستقوم بها هذه اللحنة سوف تظهر خلال ساعات قليلة، وإذا ثبتت صحة الواقعة، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الإمام، وكذلك كل المسؤولين، حيث يعد هذا الفعل مخالف للأخلاق والقيم التي يجب بأن تتوفر في إمام المسجد.

واقعة مثيرة للجدل في إحدى مساجد التجع

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل الواقعة المثيرة للجدل، والتي بدأت عندما كتب شخص منشور ساخر على فيسبوك، حيث قال أمام الجمعة في مسجد داخل كومباوند ألقى خطبة تضمنت حديثًا عن معصية ارتكبها أحد السكان مع الخادمة.

وأكمل حديثه قائلًا: “كنت بصلي الجمعة في المسجد داخل الكومباوند، وقاعد بسمع الخطبة، وفجأة الخطيب بدأ يحكي إنه الصبح قابل سيدة شغالة في واحد من البيوت هنا وقالتله إن صاحب البيت على علاقة بيها والموضوع بقى متكرر.”