مفاجآت ومعلومات عن ناهد رشدى بعد وفاتها اليوم شوف تقرب ايه لـ داليا مصطفى

عانت الفنانة ناهد رشدي من المرض منذ سنوات وتعافت، إلا أن المرض عاد في الأشهر الأخيرة لـ يهاجمها من جديد.

 

بكت الفنانة ناهد رشدي، أثناء استضافتها في برنامج “الستات” على قناة “النهار” الفضائية المصرية، بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.

علاقة ناهد رشدي بـ داليا مصطفى

 

وتوجد علاقة بين ناهد رشدي وداليا مصطفى، حيث أن ناهد رشدي هي شقيقة والد الفنانة داليا مصطفى.

 

وفاة الفنانة القديرة ناهد رشدي

 

ورحلت الفنانة القديرة ناهد رشدي عن عالمنا خلال الساعات الماضية، بعد صراع مع المرض، تاركة عددا من الأعمال الفنية التي تظل محفورة في أذهان المشاهدين.

 

ولدت ناهد رشدي في 14 سبتمبر 1956. تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم مسرح عام 1982 وبدأت مشوارها الفني الذي استمر قرابة 40 عاما.

رحيل ناهد رشدي في عيد ميلادها

 

وكان من المفترض أن يكون رحيل ناهد رشدي في عيد ميلادها، حيث أنها ولدت في 14 سبتمبر، ليشارك جمهورها في توديعها في اليوم الذي كان من المقرر أن تتلقى فيه التهنئة بعيد ميلادها.

 

وتخرجت الفقيدة في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم المسرح عام 1982، وبدأ مسيرة فنية استمرت قرابة 40 عاما.

 

وشاركت خلال مشوارها الفني في أكثر من 80 مسلسلًا تلفزيونيًا تألقت فيه الراحلة، إلا أن دورها الأشهر على الإطلاق جاء في التسعينيات، عندما شاركت في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع الراحل نور الشريف .

 

ولعبت الراحلة في المسلسل دور “سنية” ابنة عبد الغفور البرعي، وحقق مشهد زفافها في المسلسل نجاحا كبيرا، والجميع يتحدث عنه منذ سنوات.

 

ومن المنتظر أن يتم تشييع جنازة الفنان الراحل ظهر اليوم السبت، بمسجد الكواكبي بحي العجوزة بالقاهرة، حيث سيتم نقلها إلى مثواها الأخير.