“الأم كان هيجلها جلطة”..وضعت كاميرا في الغرفة لمراقبة ابنتها فلمحت شيئاً غريباً وغير متوقع في سريرها

في عصرنا الراهن، يواجه الأفراد تحديًا كبيرًا في الحفاظ على مفهوم الأسرار والخصوصية، فمع انتشار الهواتف الذكية والكاميرات في كل مكان، لم يعد هناك شيء يمكن أن يبقى مخفيًا، بينما قد أصبحت الكاميرات أداة أساسية للأمان، حيث يتم تركيبها في المنازل، وعلى الطرق، وفي المؤسسات لحماية الممتلكات ومراقبة الأطفال. توفر هذه الكاميرات شعورًا بالطمأنينة، إذ يمكن للآباء متابعة أماكن أطفالهم طوال اليوم من خلال الهواتف المتصلة بها في المنازل.

ومع ذلك، في بعض الأحيان تكشف الكاميرات عن تصرفات غريبة تثير الدهشة. على سبيل المثال، قامت امرأة تُدعى “آشلي” بتركيب كاميرات مراقبة داخل غرفة أطفالها الأربعة، بما في ذلك ابنتها الصغيرة التي تبلغ من العمر أربع سنوات، لضمان سلامتهم أثناء غيابها في العمل. وفي أحد الأيام، عندما فتحت هاتفها المتصل بالكاميرا لمراقبة أطفالها، رصدت شيئًا أثار قلقها ورعبها. كانت المفاجأة صادمة لدرجة أنها تركت عملها وهرعت إلى المنزل على الفور.

ما أذهل الأم هو الضوضاء الغريبة وغير المألوفة، بل والصراخ في بعض الأحيان. عندما دخلت غرفة الطفل، بدا كل شيء على ما يرام. ولكن عند الفحص الدقيق، تبيّن أن شخصًا ما استخدم تطبيقًا لاختراق كاميرات المراقبة وإصدار هذه الأصوات.

أفادت السيدة بأن شخصًا ما تمكن من اختراق كاميرا الأمن “رينغ” الموجودة في غرفة نوم ابنتها والتحدث معها. وأوضحت آشلي لوماي، التي تعمل كممرضة في نوبات ليلية، أنها قامت بتركيب الكاميرا لمراقبة ابنتها. وأشارت إلى أنها أجرت الكثير من الأبحاث حول هذه الكاميرات، التي تنتجها شركات كبيرة مثل غوغل وفيسبوك، قبل أن تقرر شرائها، وكانت تشعر بالأمان قبل وقوع الحادث.