بعد مكالمته مع الخطيب.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع “أبن الزمالك” رسميًا

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المنتشرة بشأن التعاقد مع لاعب الزمالك السابق، وخاصة بعدما أصر المدير الفني السويسري مارسيل كولر على التوقيع مع مهاجم شاب قادر على تقديم الإضافة لخط هجوم الفريق، وتوفير خيارات أكبر بدلًا من الاعتماد على وسام أبو علي فقط في هذا المركز.

الأهلي يكشف حقيقة تعاقده مع لاعب الزمالك

أكد المصدر، بأن إدارة النادي قد وضعت أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي ومنتخب مصر، تحت المجهر خلال الفترة الأخيرة، حيث تم ترشيح اللاعب من أكثر من عضو في لجنة التخطيط، وبالفعل نال استحسان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وأشارت المصادر المقربة من إدارة الأهلي، بأن “فيصل” قد وافق على الانتقال لصفوف الشياطين الحمر، وذلك على الرغم من كونه لاعب سابق في صفوف الزمالك، ولكن أبدى ترحاب بفكرة ارتداء القميص الأحمر في حال ما إذا سمحت الظروف بذلك.

كهربا يعطل صفقة الموسم في الأهلي

وكان الأهلي يخطط للتوقيع مع اللاعب في حال رحيل محمود عبد المنعم كهربا، ولكن يبدو بأن الأخير سيكمل مسيرته مع الشياطين الحمر، بعدما فشل في الحصول على أي عرض مناسب سواء من داخل أو خارج الدوري المصري.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن الأهلي قد أخبر اللاعب من خلال الكابتن محمود الخطيب وبعض أعضاء لجنة التخطيط بالوضع الحالي، مؤكدين بأنه في حال رحيل كهربا سيتم التواصل مع إدارة البنك من أجل معرفة طلباتها للتنازل عن خدمات أسامة فيصل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.