«خطفه من الأهلي».. الزمالك يصالح جمهوره بالتعاقد مع بديل بوبيندزا “صفقة مرعبة”

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تسعى لتعويض فشل صفقة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا الذي كان قاب قوسين أو أدنى من القلعة البيضاء، حيث وصلت البطاقة الدولية ولكن تراجع في الساعات الأخيرة وانتقل رسميا إلى فريق رابيد بوخارست الروماني.

من هي صفقة الزمالك الجديدة لتعويض بوبيندزا

وأشارت التقارير الصحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك فتحت خطوط اتصال من أجل التعاقد مع الدبابة السويدية كارلوس مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، والذي كان هدفا سابقا للغريم التقليدي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري حيث يمتاز اللاعب بطول القامة وقدرته على اللعب بالرأس.

وأفاد موقع سبورتس ديجتال التركي، أن الزمالك تقدم بعرضا رسميا لضم اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرج لاعب هاتاي سبور،  ليكون ثاني نادي مصري يرتبط اسمه بالتعاقد مع اللاعب بعد الأهلي، وذلك بالتزامن مع تعاقد هاتاي سبور مع  المهاجم فينسنت أبو بكر مهاجم بيشكتاش لتدعيم هجوم الفريق مما يفتح الباب لإمكانية رحيل اللاعب للزمالك،  وذلك بعدما قدم أداء مميز مع فريقه الموسم الماضي حيث خاض 40 مباراة وسجل خلالها 13 هدفًا.

من هو كارلوس ستراندبيرج؟

ويبلغ اللاعب كارلوس ستراندبيرج، من العمر 28 عامًا، وُلد لأب سويدي وأم برتغالية من أصول موزمبيقية، وبدأ مسيرته مع فريق نادي هاكن السويدي، وانتقل بعدها إلى سسكا موسكو، وبعدها خاض تجارب إعارة في أندية بلجيكية وسويدية

وكان اللاعب ستراندبيرج أفضل هداف لمنتخب الشباب السويدي لكنه لم يشارك مع المنتخب الأول، وخلال الموسم الحالي شارك اللاعب  4 مباريات وسجل هدفين.

وفي حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع اللاعب ستراندبيرج، فيكون مطالب بالتخلص من أحد الخماسي الأجنبي في الفريق، حيث يمتلك التونسي حمزة المثلوثي والتونسي سيف الدين الجزيري، وسامسون أكينولا، والمغربي محمود بنتايك، و كونراد ميشالاك.