سببت حرمانه من التعليم… شاهد اغرب الإجابات في تاريخ الامتحانات عجز المصحح عن فهمها تسببت في ضجة كبيرة في مصر… مش هتصدق كتبله ايه!!

هناك العديد من المواقف الطريفة والغريبة التي حدثت في الامتحانات، حيث لجأ بعض الطلاب إلى التعبير عن عجزهم من خلال نشر إجاباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وفيما يلي نستعرض أغرب هذه الإجابات، تابعو موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية لمزيد من المعلومات.

اكثر مواقف مضحكة تاريخ الامتحانات

تتذكر هاجر أحمد علي، أنها في إحدى الامتحانات كانت الأسئلة تشمل المنهج بأكمله. فتقول: “كنت أجيب على الأسئلة جيداً، لكن بعد السؤال الثاني شعرت بالتعب، فكتبت للدكتور: ‘أنا عارفة الباقي بس تعبت يا دكتور مش قادرة أكمل’، معتقدة أن الأستاذ سيتفهم موقفها ويمنحها الدرجات كاملة.” في حين روت أسماء عمارة تجربتها قائلة: “كان من المفترض أن جزءاً من المنهج ملغي، ولكن اكتشفنا أن الامتحان بأكمله جاء من هذا الجزء الملغي. لذلك، كتبنا جميعاً تقريباً: ‘يا دكتور، نسيت أن هذا الجزء ملغي!’، ثم غادرنا اللجنة، على أمل أن درجات العملي تنقذنا.”

 

اغرب اجابة في الامتحان

أما أحمد فقد قال: “دخلت الامتحان وعقلي مشغول بأغنية معينة، ولم أتمكن من التركيز على الأسئلة، فقررت كتابة كلمات الأغنية باللغة العربية.” بينما ذكرت إيمان أنها كررت نفس الإجابة في كل الأسئلة، موضحة: “الامتحان كان شاملاً للمنهج وبعض الأسئلة كانت من خارج المقرر، ففكرت أن أكرر الإجابات على أمل الحصول على بعض النقاط.”

طالب يسخر من المصحح في الامتحان

أما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد انتشرت صور لبعض الإجابات الطريفة. على سبيل المثال، طلب من أحد الطلاب إيجاد قيمة “س”، فرد ببساطة بتحديد الحرف “س” على الورقة. في حين قام طالب اخر بالإجابة على سؤال برسم أيقونة تسجيل صوتي تشبه تلك الخاصة بالواتساب أو الفيسبوك، كما ظهر سؤال عن معنى الشجاعة، ليجيب أحد الطلاب بأن “الشجاعة هي ترك الورقة فارغة والسلام عليكم”، مما أثار استغراب الجميع.