“عملك أسود ومنيل”…أغرب إجابة طالب في إمتحان الصف الرابع الأبتدائي جعلت المصحح يخرج عن شعوره | لن تتخيل كتب ايه؟

الامتحانات، وما أدراك ما الامتحانات! إنها أيام صعبة للغاية على جميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية. يواجه بعض الطلاب خلال هذه الفترة حالة نفسية من الرهبة، مما قد يؤدي إلى مشاكل نفسية، بالإضافة إلى شعورهم بالخوف من الفشل وعدم النجاح، حيث دائمًا نجد الكثير من الحالات التي تصبح الأغرب على الأطلاق من حيث إجابات الطلاب في ورقة أسئلة الأمتحان، وهو أمر ناتج عن الأستهتار بشكل عام، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم أغرب إجابات لطلاب جعلت المعلمين يخرجون عن شعورهم، منهم من أبكى ومنهم من أضحك.

ويعتقد الكثير أن أبناءنا هم فقط من يواجهون مشكله في الحل ويقوموا بالتأليف بفكرهم الطفولي الحالم, ولكن هذه الفئه منتشره حتى بأمريكا , شاهد بعض نماذج الاختبارات لبعض الطلاب الامريكان، ومن خلال السطور القادمة سوف نعرض لكم بعض النماذج الدالة على هذا الكلام.

أمامكم نموذج خاص بورقة اختبار لطالب أمريكي  هذا الطالب استخدم طريقة الحذف المبسط لحل المعادلة، حيث قام بإزالة العديد من أجزاء المعادلة ليبقى ما يمكن تحويله إلى كلمة “six”، ثم كتب أن “six = 6” بطريقة مضحكة.

ويعد النموذج التالي هو الأغرب على الأطلاق عندما قام الطالب برسم طائرة مشيرًا بإن قد أجاب بهذا الشكل على السؤال الوارد في ورقة الإختبار الذي كان يتكلم عن الغلاف الجوي، مما قام الطالب برسم طائرة، مما جعل المصحح يضحك بشكل هيستيري.