“ممنوع دخول الأطفال والنساء” .. نسر كبير يخطف طفلاً ويطير به أمام الجميع وما حدث في النهاية كانت المفاجأة..!! (فيديو)

فيديو مثير للجدل تم نشره علي منصة “يوتيوب” ، هذا الفيديو الذي قام فيه احد النسور بخطف طفل وطار به ف السماء مما أثار ضجة إعلامية واسعة داخل الإعلام الغربى، ما أدى إلى سرعة انتشاره وتداوله بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

شاهد أيضًا .. ثعبان عملاق يحاول الالتفاف حول فتاة أثناء نومها وهذا ما حدث ..

للكبار فقط +18 .. شاهد ثعبان عملاق يلتف حول فتاة بعدما وقعت مغشيه علي الأرض!! .. “لن تصدق ماذا حدث في النهاية..!!

الحادثة الأولي

نسر يقوم بمهاجمة طفل وهذا ما حدث

أفادت السلطات النروجية بأن نسرا تم قتله بالرصاص نهاية الأسبوع الفائت بعد أن هاجم فتاة صغيرة وأشخاصا آخرين في سلوك وصف بـ”غير الطبيعي” ، وقالت السلطات إنها لاحظت أن الصقر لديه “سلوكا غير طبيعي” قد يكون عائدا إلى كونه نتاج التربية في الأسر المحظورة قانونا.

وانقض هذا النسر الذهبي في 7 سبتمبر الجاري على فتاة تبلغ سنة ونصف كانت تلعب في مزرعة عائلتها في أوركلاند، بوسط النرويج ، ووجدت والدة الفتاة الصغيرة وجارتها صعوبة في صدّ الطائر الجارح قبل أن يرديه أحد أفراد حرس الصيد ، وروى والد الفتاة أن “النسر ظهر فجأة وأمسك” بابنته الصغرى.

الحادثة الثانية

الفيديو يشير الي قيام نسر امريكي بالانقضاض على طفل اثناء لعبه في حديقة منزله وقام بمحاولة الطيران به ، ولكن الشيء المثير للدهشة اكثر في هذا الموضوع هو خروج تقارير تحليلية تم نشرها على العديد من القنوات الإخبارية أشارت أن مقطع الفيديو هذا “مزور”، بالرغم من ذلك لم يمنع ملايين الأشخاص من مشاهدته نظراً لدقة تصميمه، والإتقان الكبير الذى تم تصنيعه وتركيب الصور فيه.

حقيقة ولا خيال ؟ .. شاهد الفيديو

وقد قامت العديد من القنوات الإعلامية باستضافة مصممى الفيديو، حيث اعترفا علانية أنه “مزيف”، وأن هذا العمل كان جزءا من مشروع قاما به ضمن مشاريع ممنهجة خلال دراستهما فى الجامعة، حيث إن علامة النجاح فى هذا المشروع هو تكوين أو تصوير مقطع فيديو ينال على الأقل عشرة آلاف مشاهدة، إلا أنهما تفوقا على هذا وتمكنا من تجاوز هذا الرقم بكثير، حيث وصل إلى نحو 33 مليون مشاهد.

لقطات شرسه واخرى طريفه لطائر النسر