مفاجأة سارة للجميع.. قرار عاجل من البنك الأهلي يُسعد كل العملاء | والتنفيذ بدأ فورًا

كشفت مصادر مسؤولة داخل البنك الأهلي المصري عن قرار جديد يخص تعديل في الحد الأقصى للسحب على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية، وذلك بالنسبة لعملاء البنك المسافرين إلى خارج البلاد.

قرار عاجل من البنك الأهلي

قرر البنك الأهلي المصري رفع الحدود القصوى للسحب على بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية خارج مصر، ليصل الحد الأقصى إلى 300 ألف جنيه للفئة الأعلى من العملاء. ويأتي هذا التعديل ضمن جهود البنك لتلبية احتياجات عملائه المتزايدة خلال السفر والإنفاق بالعملات الأجنبية.

كما قام البنك برفع حدود السحب على بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية داخل مصر، بدون الحاجة للسفر، بحيث يصل الحد الأقصى للفئة الأعلى إلى 100 ألف جنيه، وتأتي هذه الخطوة تعزز من قدرة العملاء على تلبية متطلباتهم المالية اليومية، خاصة في ظل التقلبات الاقتصادية واحتياجات السوق.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أعلن البنك الأهلي المصري عن زيادة قيمة النقد الأجنبي المتاح بيعه نقدًا للمواطنين المسافرين، حيث أصبح  الآنبإمكان العملاء شراء ما يصل إلى 5 آلاف دولار، وذلك بناءً على شرائح العملاء داخل البنك.

ووفقًا للتقارير الرسمية، فإن هذا الإجراء الذي أعلن عنه البنك الأهلي إلى تسهيل عمليات الشراء والسفر الدولية لعملاءه وتوفير احتياجاتهم المالية وخاصة خلال فترة سفرهم بالخارج.

وكانت التقارير الإعلامية قد أكدت بأن هذا القرار يأتي تماشيًا مع التوجه العام للبنك المركزي المصري، وتعليماته التي أصدرها في الفترة الأخيرة، والتي تهدف إلى تحسين الخدمات المصرفية المقدمة عملاء البنوك وكذلك تعزيز الشمول المالي