أفضل طريقة لتخزين المانجو في الفريزر من السنة للسنة بنفس لونها وطعمها.. بأسرار التجار

تبحث معظم السيدات عن طرق حفظ المانجو لمدة عام كامل، حتى يمكن تحضيرها لأفراد أسرتها في أي وقت تريده من السنة، حيث أن استخدامات المانجا عديدة سواء بالشرب أو بإدخالها في الحلوى، بالإضافة إلى مذاقها المميز المفضل لدي الجميع، لذلك تبحث كل سيدة عن طريق لحفظ المانجا لوقت طويل دون أن تفسد منها، وهذا ما سوف نتناوله في سطور المقال التالية.

طريقة تخزين المانجو الطازجة | صحيفة المواطن

طرق تخزين المانجو في الفريزر

تعد المانجا من الفواكه المفضلة لدي الكثيرين، سواء عصير أو أكل أو أيس مانجو، مما جعل السيدات يريدن الاحتفاظ بها لأطول وقت ممكن لجعلها متوفرة طوال السنة، وسنوضح طرق تخزينها في النقاط التالية:

تخزين المانجا قطع

لابد من أن تكون المانجا طازجة وسليمة، ويتم غسلها جيدًا وتقشيرها، ومن ثم القيام بتقطيعها إلى مكعبات، وبعدها وضعها في الفريزر، عن طريق رصها في أكياس ثلاجة.

تخزين حبات المانجا كاملة

إحضار مانجا سليمة بدون أي ضرر، ومن ثم غسلها بشكل جيد، ويتم وضع كل حبتين في كيس ثلاجة، ورصهم في الفريزر، بهذه الطريقة ستتمكن من حفظ المانجا لمدة تتراوح بين ستة أشهر إلى سنة.

شرائح المانجو

لابد من إحضار مانجا سليمة وطازجة، ومن ثم غسلها جيدًا، ثم يتم وضعها في الفريزر حتى تتجمد، وبعدها يتم إخراجها مرة أخرى وتقشيرها، ومن ثم القيام بتقطيعها إلى شرائح، وبعدها يتم رصها بكيس ثلاجة، ووضعها في الفريزر.