هل انتهى مشواره الكروي؟.. كسر في جمجمة فهد المولد وشرطة دبي تكشف مفاجأة بشأن الحادث

ما زال الغموض يحيط بواقعة سقوط اللاعب فهد المولد نجم فريق الشباب السعودي والمنتخب السعودي، من شرفة منزله الكائن في دبي بالإمارات العربية، حيث تظل حالته الصحية موقفها غامض، في ظل استمراره في العناية الفائقة بأحد مستشفيات دبي لتلقى العلاج.

حادث اللاعب فهد المولد

ووقعت حادثة اللاعب فهد المولد صباح الخميس الماضي 12 سبتمبر،  بعد سقوطه من منزله الخاص في دبي، وذكرت التقارير أن أحد عملاء النظافة شاهد المولد بعد سقوطه، وأبلغ الجهات العليا على الفور ليم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية اللازمة بمتابعة مباشر من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم، والسفارة السعودية في أبوظبي، والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي.

كسور في الجمجمة والجسم

وحسب قناة الإخبارية السعودية، فأن اللاعب فهد المولد سقط من شرفة منزله يوم الخميس الماضي، ووقع على شئ إسمنتي، الأمر الذي تسبب في الإصابة بعد كسور متفرقة في الجمجمة والجسم، ولا يزال اللاعب في العناية الفائقة.

وكان اللاعب فهد المولد قد تواجد في دبي بعد المشاركة مع المنتخب السعودي في مواجهة الصين، التي فازت فيها السعودية بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وكانت آخر التطورات قبل الواقعة، هو وجود اللاعب فهد المولد مع أصدقاءه في منزله بدبي، قبل المغادرة في السادسة صباحا، فيما تم استدعائهم للحصول على تفاصيل جديدة بشأن هذه الليلة التي سبقت الحادثة.

شرطة دبي تكشف تفاصيل حادثة المولد

وأصدرت شرطة دبي مساء اليوم السبت، بيانا كشفت فيه تفاصيل واقعة اللاعب السعودي فهد المولد خلال قضاء إجازته في الإمارات، حيث قالت في بيانها “المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة”.

وأضافت “الحالة الصحية للمولد تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة في أحد مستشفيات دبي، فيما تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له، والتحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها”.