ادعوا له.. حقيقة وفاة اللاعب فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله

تسود حالة من القلق لدى الجماهير السعودية والعربية، بشأن الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد لاعب فريق الشباب السعودي ومنتخب السعودية، وذلك بعد تعرضه لحادث أليم بسقوطه من شرفة منزله في دبي بالإمارات العربية صباح الخميس الماضي حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية الصحية وسط دعوات من المحبين بالشفاء مع تدهور حالته الصحية.

حقيقة وفاة اللاعب فهد المولد

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة اللاعب فهد المولد بعد تدهور حالته الصحية على أثر الحادث الأليم الذي تعرض له، بعد مكوثه لساعات طويلة في غرفة الرعاية الفائقة.

وكشفت مصادر داخل المستشفي التي يعالج بها اللاعب فهد المولد، حقيقة هذه الأنباء المتداولة، حيث أكدت عدم صحتها، مشيرا إلى أن اللاعب ما زال يتلقى الرعاية الصحية اللازمة حيث يعاني من كسور كثيرة في الجمجمة وبعض الكدمات في جسده.

وأضافت المصادر داخل المستشفي، أن اللاعب  فهد المولد على قيد الحياة ويمكث في العناية المركزة، لكنها أكدت في الوقت نفسه أن “الحالة ما زالت غير مستقرة وفق المصدر الطبي، لكنه مازال على قيد الحياة، وكل ما يقال عن وفاته غير صحيح، وفي حال أى جديد بخصوص الحالة سيتم الإعلان عنها فوراً، ونتمنى له السلامة، وهناك تحقيقات فى حادث سقوطه من شرفة منزله”.

وكانت القناة الإخبارية السعودية، قد أفادت أن اللاعب فهد المولد سقط من شرفة منزله في دبي، وشاهده أحد عمال النظافة وهو ساقط على الأرض وتم نقله للمستشفي، مشيرا إلى أن اللاعب سقط على قطعة أسمنتيه التي تسببت في وجود كسور في الجمجمة.

بيان من شرطة دبي بشأن الواقعة

وأصدرت شرطة دبي مساء اليوم السبت، بيانا لتوضيح واقعة اللاعب فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي، حيث قالت، إن “المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة”.

وأضافت شرطة دبي :”الحالة الصحية للاعب السعودي تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة في أحد مستشفيات دبي، فيما تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له، والتحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها”.