المكان الاكثر رعبا في العالم.. وادي الموت به صخور متحركة لمسافات طويله بدون ان يلمسها اي شخص.. هتموت من الرعب لو شفتها..!! 

هناك الكثير من الأماكن التي اكتشفت بمحض الصدفة ومنها أجزاء في صحراء كاليفورنيا ونيفادا وهذه الأجزاء تم وصفها من قبل العلماء أنها أخطرمنطقة على الإطلاق وأطلق عليها لقب وادي الموت لكن ما السر الكامن وراء هذا الاسم! السر في الاسم انها سجلت أقصى درجات حرارة على وجه الأرض، سوف نزودكم بمعلومات صادمة عن هذه المنطقة ستعرفونها لأول مرة خلال المقال التالي.

قصة كارثية حدثت قبل مئات السنين

نشر تقرير منذ عدة سنوات يتحدث عن سر تسمية هذه المنطقة الجافة بوادي الموت حيث قامت إدارة الوطنية للمنتزهات بولايات أمريكا بنشر العديد من القصص العجيبة التي حدثت منذ عدة قرون في هذه المنطقة، حيث كان يوجد عدد من المسافرين تم فقدهم بهذا المكان لمدة سنة كاملة ومن بينهم شخص قد لقى حتفه بسبب إضاعة المخرج وكان آخر كلام تلفظ به “وداعا وادي الموت” ومن وقتها قد أطلق عليها  هذا الإسم. 

آخرون ماتوا هنا

نجد أن السبب وراء موت الرجل الذي تحدثنا عنه سابقا هو درجة الحرارة الشديدة وقد قامت المجلة البريطانية بلاك باكرا بنشر تقرير مفاده تم وفاة ٥١ شخص بوادي الموت خلال السنوات العشر الأخيرة قبل ٢٠٢٠ بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، تقع هذه المنطقة الخطيرة على بعد ٨٦ متر أسفل سطح البحر ويتعرض المكان لجفاف شديد طوال العام،  وقد دخل وادي الموت موسوعة جينيس كأكثر منطقة تسجل درجات حرارة فقد وصلت درجة حرارتها سنة ١٩١٣ إلى ٥٧ درجة.