قلقان من الأهلي.. نجم الزمالك السابق يجب تدعيم هذا المركز

أكد نجم نادي الزمالك السابق الكابتن حمادة عبد اللطيف، أن الأداء الذي ظهر به الفريق أمام الشرطة الكيني، والنتيجة جيدة نوعا ما، في ظل بداية الموسم الكروي الحالي.

وقد حقق الزمالك، فوزا خارج الديار، في المباراة التي أقيمت أمس، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف على فريق الشرطة الكيني، وأحرز الهدف اللاعب عبد الله السعيد.

وقد وضح الكابتن، أن فريق الشرطة الكيني، فريق متواضع، وأكد ان الفريق لوكان يمتلك مهاجمين مميزين، كان سيحرز ثلاث أهداف في اللقاء.

وقد بين الكابتن، أن أكثر مايقلقه هوا مواجهات النادي الأهلي في مباراة السوبر القادمة، ويتمني عدم إرهاق لاعب الفريق عبدالله السعيد، وتوظيف اللاعب ناصر ماهر في مركز الجناح الأيسر، ومشاركة اللاعب محمد شحاته، في مركز خط الوسط.

وقد أشار الكابتن، ان مباراة السوبر القادمة،امام النادي الأهلي هي الأهم، ولابد من التحضير الجيد لهذة المبارة، مؤكدا ان وسط الملعب هوا من سيتحكم في مجريات اللقاء.

ويري الكابتن حمادة عبداللطيف، ضرورة تدعيم خط دفاع الفريق، وقد رشح اللاعب محمد اسماعيل مدافع فريق زد، واللاعب أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سراميكا كليوبترا، للانضمام الى صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.