«زد كان هيخطفه».. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر بـ 30 مليون جنيه

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن المسؤولين في النادي الأهلي بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقروا على التوقيع مع لاعب جديد من أجل استكمال حصد البطولات والمنافسة على جميعها مع بداية الموسم الجديد.

الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر

وأضاف فاروق في تصريحات عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية،  أن الأهلي حسم تجديد التعاقد مع اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، بعد قرار استمراره مع القلعة الحمراء.

وأشار محمد فاروق في تصريحات متلفزة، إلى أن “طاهر محمد طاهر اتفق مع النادي الأهلي على التجديد لمدة 3 سنوات بقيمة 30 مليون جنيه بما يعادل 10 مليون في الموسم الواحد،  واللاعب كان قريب من الانتقال إلى نادي زد في الموسم المقبل عن طريق البيع النهائي بسبب رفض كولر استمراره قبل أن يقرر تجديد عقده مع القلعة الحمراء”.

وكان الأهلي قد تعاقد خلالال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع أكثر من لاعب، حيث تعاقد مع اللاعب المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات، وتعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند للشراء، وكذلك اللاعب يوسف أيمن، واللاعب عمر الساعي لمدة 5 سنوات.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني اليوم الأحد الـ 15 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في بداية مشوار الدفاع عن اللقب.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار،  من أجل ضمان الصعود إلى دور المجموعات عندما يواجه نفس الفريق على استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل الموافق الـ 21 من شهر سبتمبر الجاري في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.