عشان الكل يعرف هيريح امتى .. الموارد البشرية تحدد تاريخ آخر يوم دوام للقطاع الخاص والعام قبل إجازة اليوم الوطني 94

يتساءل عدد كبير جدا من المواطنين خاصة الموظفين العاملين في القطاع العام والخاص- على حد سواء- في المملكة العربية السعودية عن موعد أجازه اليوم الوطني السعودي 1446 والأمر ذاته بالنسبة للطلاب وبناء عليه قد أوضحت وزارة الموارد البشرية في المملكة كل التفاصيل بخصوص هذا الأمر بتحديد موعد أجازه اليوم الوطني السعودي ومده استمرارها لكل قطاع على حدة وجديرا بذكر أن هناك بعض الهيئات التي قد حددت بالفعل توقيت الإجازة تابعونا لمزيد من التفاصيل.

متى إجازة اليوم الوطني السعودي 1446

من المقرر أن يكون الموعد الرسمي للإجازة اليوم الوطني السعودي للجميع في تاريخ 23 سبتمبر الجاري ولكن نجد أن مده هذه الإجازة تختلف من قطاع إلى آخر واليكم أهم مواعيد الإجازات في هيئات مختلفة في المملكة العربية السعودية:

  • أولا يحصل الطلاب على أجازه اليوم الوطني السعودي بداية من يوم الأحد والإثنين 22 و 23 سبتمبر أضافه إلى ذلك عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة والسبت 20 و21 سبتمبر وبهذا ستكون الإجازة أربعة أيام.
  • ثانيا حدد البنك المركزي السعودي موعد الإجازات لجميع الأشخاص العاملين في الهيئات التابعة له في يوم 23 سبتمبر لمدة يوم واحد.
  • ثالثا بالنسبة لسوق الأسهم السعودي وجميع الهيئات والعاملين فيه فالإجازة سوف تكون يوم 23 سبتمبر فقط.

أخيرا سوف سوف تعلن الموارد البشرية في السعودية موعد الإجازة بالنسبة للموظفين العاملين فيها وهذا في القطاع الخاص والعام على حد سواء في أقرب وقت.